هادي والاربعين حرامي!!


هادي والاربعين حرامي!!

فاطمة رضا

قرارات هادي كلها "بعد قات" ولذلك لم ينجح أي قرار منها، وكلها قرارات تحت تأثير "التخديرة" والساعة السليمانية هو والحاشية قرارات لا أحد يراها أو يسمعها وكما قال المثل "يا راقصة بالظلمي محد يقلش ياسين" والشعب ضاع بين نهاب متمرس وضابط لص وحكومة جائعة وأصبح اليمنيون كما قيل (عمياء تخضب مجنونة). 

كنت معتقده أن القات هو الشيء الوحيد المبودر في اليمن إلا أن هناك أمور كثيرة إتضح أنها مبودرة أيضاً وهي "جيوب" البشر هناك، سيادة الرئيس هادي في فندق الملز في الرياض لا يعلم بما يدور في جيوب شرعيته ووزرائه، الرجل تعدى "الثمانين" يصحي حين يشبع من النوم، وينام حين يشعر بالنوم (وعليها)، واذا مرض يذهب الى مشفى(مايوكلينك) في الولايات المتحدة ولا يخرج منها إلا وهو جديد "قشط" . 

هادي قطع الرواتب، قطع المعونات، قطع الكهرباء، باستثناء يد السارق لم يقطعها، وقطع على نفسه عهد أن لا يحكم اليمن الا من داخل فندق الملز.

ومؤخرا أصبح يستخدم جناح ديني إبتكروا وحدة قياس جديدة للكوارث والمآسي التي تحصل لليمنيين واسمها (الذنوب) ، كلما حلت علينا مصيبة قالوا "عليكم ذنوب" وكلما رمتنا الأقدار بوزير "سارق" يسوقنا بالسياط والنهب والتنكيل واذا كلمناه يرد بسرعة وبدون تفكير عليكم ذنوب "استغفروا الله" و "كيفما تكونوا يولى عليكم" ..

هادي يتبع سياسة (أنا والحاشية على الحكومة وأنا والحكومة على الغريب) ، يمتلك حاشية مكونة من خمسة نواب يديرون المشهد بالإضافة لمدير مكتبة، ان شاء الله يسجنونك كما سجنوا الممثل علي الحجوري (جعفر) ويتهمونك بالزندقة وسب أهل السنة والحاشية ويخارجنا الله منك.