بمناسبة يوم المرأة العالمي إطلاق " ملتقى جميلات القلب والروح " في دبي


07 Mar
07Mar

بمناسبة يوم المرأة العالمي إطلاق " ملتقى جميلات القلب والروح " في دبي  

 ستشهد دبي في الحادي عشر من شهر مارس الحالي إطلاق ملتقى جميلات القلب والروح بتنظيم من مبادرة الف ياء سعادة، ومبادرة مشاريع صغيرة ومتوسطة، إحتفالاً بالمرأة العربية وتكريما لها بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم ويوم السعادة العالمي.ويستضيف الملتقى نخبة من المختصين والخبراء والاستشاريين والقيادات في مجالات تهم المرأة وتحاكي واقع تجربتها، كذلك يستضيف الملتقى عددمن الشخصيات النسائية الملهمة من أصحاب المبادرات الإنسانية والمجتمعية المؤثرة في محيطها بحيث يتم طرح العديد من القضايا التي تهم المرأة في عدة مجالات والخروج بمخرجات تساهم في تمكين المرأة ودعم تواجدها في المجتمعات العربية.


وأوضحت المستشارة تهاني التري رائدة مبادرة ألف ياء سعادة أن الملتقى يهدف إلى تعميق أسس السعادة في المجتمع من خلال جميلات القلب والروح اللواتي يمثلن نصف المجتمع.

وعبرت التري عن أملها في تحقيق الأهداف المرجوة من وراء إطلاق الملتقى بنسخته الحالية، مؤكدة أن مخرجات الملتقى ستلقى صدى إيجابيلدي كافة شرائح وفئات المجتمع العربي.

من جهتها قالت المستشارة لانا القطان رائدة مبادرة مشاريع صغيرة ومتوسطة أن الملتقى يحاول إيجاد حلول عملية وواقعية للمرأة على الصعيدين المهني والشخصي من خلال أستضافة شخصيات مميزة ومتخصصة في مجالات الإبداع المهني واصحاب التجارب الملهمة 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 5 مارس، 2019

بواسطة "المدونون العرب"


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.